هدوء وارتياح بين طلاب الثانوية العامة عقب امتحان اللغة الأجنبية الثانية
اتسم بالوضوح والبعد عن التعقيد.

كتبت /سميه فؤاد
سادت حالة من الارتياح بين طلاب الثانوية العامة عقب انتهاء امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، اليوم الثلاثاء،
حيث أكد العديد من الطلاب أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، واتسم بالوضوح والبعد عن التعقيد.
وأوضح الطلاب أن معظم الأسئلة جاءت مباشرة ومن داخل المنهج الدراسي،
مع تنوع مناسب في الأفكار، الأمر الذي ساعدهم على الانتهاء من الإجابة في الوقت المحدد دون صعوبات تذكر.
وأشار عدد من الطلاب إلى أن المراجعات النهائية التي سبقت الامتحان
ساهمت بشكل كبير في تعزيز ثقتهم أثناء أداء الاختبار،
مؤكدين أن الأسئلة لم تتضمن نقاطًا غامضة أو غير متوقعة.
وكان طلاب الثانوية العامة بالنظام الجديد قد أدوا امتحان اللغة الأجنبية الثانية
باعتبارها مادة نجاح ورسوب غير مضافة للمجموع،
فيما أدى طلاب النظام القديم امتحاني الاقتصاد والإحصاء،
وسط متابعة مستمرة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لضمان انتظام سير الامتحانات بجميع اللجان على مستوى الجمهورية.
ومن المقرر أن يواصل طلاب الثانوية العامة ماراثون الامتحانات يوم الأحد المقبل بأداء امتحان اللغة العربية،
باعتبارها أول مادة أساسية مضافة للمجموع في جدول الامتحانات.

