رياضة

صرف مكافأة الفوز بالدورى للاعبى الزمالك قبل فترة الإعداد

لغلق الملفات المالية العالقة وتحفيز اللاعبين

حصل لاعبو الزمالك على وعد من إدارة النادى، بصرف مكافآت الفوز بلقب الدوري خلال الأيام القليلة المقبلة،

وذلك في إطار سعي الإدارة لغلق الملفات المالية العالقة وتحفيز اللاعبين قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد.

وتؤكد الإدارة أن الوفاء بالتزاماتها تجاه اللاعبين يأتي ضمن خطة إعادة الاستقرار داخل الفريق.

يذكر ان الزمالك توج  بلقب الدوري المصري بعد انتهاء مباريات الجولة السابعة والأخيرة لمجموعة تحديد البطل “جولة الحسم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى