محافظات

أهالي «أرض الجونة» ببرج البرلس يوجهون رسالة شكر لمحافظ كفرالشيخ

بعد إنهاء معاناة استمرت 24 عامًا

كفرالشيخ:محمدعبداللاه

التقى عدد من أهالي مدينة برج البرلس والمستفيدين من مشروع «أرض الجونة» بالمهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، لتوجيه الشكر والتقدير له بعد نجاح الدولة في إنهاء أحد أقدم الملفات المتعثرة،

والذي ظل متوقفاً لأكثر من 24 عامًا، وصولًا إلى تسليم عقود الأراضي للمستفيدين وتحقيق حلم طال انتظاره لسنوات طويلة.

جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب المحافظ، واللواء أحمد حبيب، السكرتير العام المساعد، وسليم أبوشريف، رئيس مدنية برج البرلس، وبدر حلمي زيدان، مدير عام الشئون القانونية.

أكد محافظ كفرالشيخ أن المحافظة وضعت ملف «أرض الجونة» ضمن أولوياتها، وتم العمل على إزالة كافة المعوقات والتنسيق مع الجهات المعنية لإنهاء الإجراءات القانونية والإدارية،

بما يضمن تحقيق الاستقرار للمستفيدين وأسرهم، موضحاً أن أرض الجونة بمدينة برج البرلس تبلغ مساحتها الإجمالية 484 ألفًا و765.63 مترًا مربعًا،

وتضم عدة مراحل، مشيرًا إلى الانتهاء من إجراءات تسليم 188 عقدًا للمستفيدين، مع استمرار تقديم التيسيرات اللازمة لاستكمال الإجراءات وفقًا للقواعد المنظمة.

ومن جانبهم، أعرب الأهالي عن سعادتهم البالغة بإنهاء هذا الملف الذي ظل متوقفًا منذ عام 2001/2002،

مؤكدين أن استلام العقود يمثل لحظة تاريخية لأسرهم، ويجسد استجابة حقيقية لمطالب استمرت لأكثر من عقدين،

مقدمين الشكر لمحافظ كفرالشيخ وجميع الجهات المعنية على جهودهم في حسم الملف وتحويل سنوات الانتظار إلى واقع ملموس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى