لقاء جماهيرى اسبوعى لرئيس مدينة دسوق لحل مشاكل المواطنين
تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين، والتعامل الميداني مع المشكلات

كفرالشيخ:محمدعبداللاه
تنفيذًا لتوجيهات المهندس ، ابراهيم مكى ، محافظ كفرالشيخ، بفتح قنوات التواصل مع المواطنين، والاستجابة السريعة لشكاواهم
التقى جمال ساطور ، رئيس مركز ومدينة دسوق بمكتبة اليوم بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق عدد من المواطنين وشكاوى المواطنين باللقاء الجماهيري الاسبوعى بحضور المواطنين اصحاب الشكاوى ، مدير ادارة خدمة المواطنين ، رشا مكاوى ورؤساء القرى ومديرى المصالح الخدمية
واستمع ساطور خلال اللقاء لشكاوى ومطالب المواطنين في مختلف القطاعات، مهنا ، تراخيص ، تصالح ، فرار هدم ، البيئة ، اشغالات ، نظافة
ووجه على الفور رؤساء القرى ومديري الإدارات المعنية ببحث الشكاوى ميدانياً والعمل على حلها في أسرع وقت، مع إفادته بما تم من إجراءات.
وأكد ساطور أن باب مكتبه مفتوح لجميع المواطنين، وأن خدمة المواطن وحل مشكلاته تأتي على رأس أولويات العمل التنفيذي، مشدداً على متابعة ما يتم اتخاذه من إجراءات حيال كل شكوى لضمان حصول المواطن على حقه سريعاً.
وذلك في إطار حرصه على التواصل المباشر مع المواطنين، و تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين، والتعامل الميداني مع المشكلات بما يحقق سرعة الاستجابة ورفع مستوى الخدمات المقدمة ،

