
كفرالشيخ:محمدعبداللاه
تنفيذاً لتوجيهات المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفر الشيخ، وتكليفات ، جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق، تواصل الوحدة المحلية تنفيذ خطتها المكثفة لرفع كفاءة الإنارة العامة مع الالتزام بترشيد استهلاك الطاقة.
وشهدت قرية شباس الشهداء تنفيذ أعمال صيانة لعدد من الكشافات المعطلة، وذلك ضمن خطة متكاملة تستهدف تحسين مستوى الإضاءة بالطرق والشوارع الرئيسية والفرعية، لتعزيز عوامل الأمان وتسهيل حركة المواطنين والمركبات ليلاً.
ووجه ساطور رؤساء الوحدات القروية بالتنسيق مع قسم الكهرباء برئاسة أيمن غانم، وتحت إشراف المهندسة ترك عبد الفتاح، للمرور الميداني وضبط مواعيد فصل وتشغيل الإنارة العامة بالقرى، مع مراعاة دواعي الأمن والسلامة وترشيد الاستهلاك.
وأكد رئيس المدينة أن العمل مستمر لرفع مستوى الإنارة والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للأهالي، مشدداً على أن تحسين الخدمات والتواصل الميداني مع المواطنين على رأس أولويات العمل التنفيذي.

