حبس سيدتين 4 أيام لاتهامهما بسرقة 350 ألف جنيه من مواطن عقب خروجه من بنك بالفشن
أسفرت التحريات أنهما سيدتان تقيمان بإحدى قرى محافظة الفيوم

بنى سويف احمد عيد
قررت جهات التحقيق بمركز الفشن جنوب محافظة بني سويف، حبس سيدتين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة مبلغ مالي قدره 350 ألف جنيه من أحد المواطنين عقب خروجه من أحد البنوك بمدينة الفشن.
وكانت وحدة مباحث مركز شرطة الفشن، ببنى سويف تحت إشراف اللواء محمد الخولي مدير المباحث الجنائية، قد تمكنت من كشف ملابسات الواقعة وضبط المتهمتين، وإعادة المبلغ المالي بالكامل.
وتبين من أقوال المجني عليه في محضر الشرطة أنه استبدل مبلغ 5 آلاف دولار، أرسلها إليه نجله العامل بالمملكة الأردنية الهاشمية، بمبلغ 350 ألف جنيه من أحد البنوك،
ثم وضع المبلغ داخل كيس أخفاه في جوال خلفه على دراجته البخارية، وتوجه لزيارة أحد أقاربه بمدينة الفشن، وعند عودته فوجئ باختفاء الجوال الذي يحتوي على المبلغ المالي.
وعلى الفور، كثفت وحدة المباحث جهودها، وقامت بفحص وتفريغ نحو 15 كاميرا مراقبة، وتتبع خط سير المجني عليه منذ خروجه من البنك وحتى مكان الواقعة، حيث أسفرت التحريات عن تحديد مرتكبتي الواقعة، وتبين أنهما سيدتان تقيمان بإحدى قرى محافظة الفيوم.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة من مباحث مركز شرطة الفشن من ضبط المتهمتين، وإعادة المبلغ المالي المسروق، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وقررت حبس المتهمتين أربعة أيام على ذمة التحقيقات

