محافظ الشرقية يلتقى أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة
مناقشة آليات تعزيز الاستفادة من التيسيرات والإجراءات التي أقرتها الدولة في ملفات التصالح

كتب محمد يعقوب
استقبل المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية عدداً من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بحضور الأستاذ الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ،
وذلك بمكتبه بالديوان العام، في إطار اللقاءات الدورية التي يعقدها مع ممثلي الشعب، لبحث ومناقشة عدد من الملفات الخدمية والتنموية، والتعرف على احتياجات المواطنين والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها، بما يساهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف أنحاء المحافظة.
تناول اللقاء مناقشة آليات تعزيز الاستفادة من التيسيرات والإجراءات التي أقرتها الدولة في ملفات التصالح على مخالفات البناء، وتقنين أراضي أملاك الدولة، وترخيص المحال العامة،
والتأكيد على أهمية نشر الوعي المجتمعي بمزايا تلك الملفات، بما يساهم في توفيق الأوضاع القانونية للمواطنين وتحقيق الاستقرار المجتمعي.
أشار المحافظ إلى أن الدولة تنفذ مشروعات قومية وتنموية غير مسبوقة في مختلف القطاعات، بهدف تحسين جودة الحياة للمواطنين مؤكدا سعي المحافظة لتوفير كافة السبل لدعم مناخ الاستثمار داخل المحافظة، وتهيئة البيئة المناسبة لجذب المزيد من الاستثمارات وإقامة مشروعات جديدة بمختلف القطاعات، بما يسهم دفع عجلة التنمية الاقتصادية.
أكد محافظ الشرقية أن التواصل المستمر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ يمثل أحد أهم أدوات رصد احتياجات المواطنين على أرض الواقع، ويساهم في سرعة التعامل مع المشكلات وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
اختتم المحافظ اللقاء بالتأكيد على استمرار التعاون والتنسيق مع أعضاء البرلمان خلال المرحلة المقبلة، بما يحقق التنمية المتوازنة بمختلف مراكز ومدن المحافظة، ويلبي تطلعات المواطنين نحو الحصول على خدمات أفضل وحياة أكثر جودة

